كيفية تنظيف الفواصل بين سيراميك المنزل ؟ لا سيما تلك التي في الحمام ، يحتاج السيراميك إلى تنظيف مستمر وفعال. الفواصل بين البلاط هي المساحة التي تفصل بين البلاط والآخر ، مع مرور الوقت ، يتراكم الغبار والأوساخ ويتم تغير تلك الفواصل ذات اللون الأبيض الي لون ملئ بالأتربة ، يوجد العديد من المنتجات في السوق مخصصة لتنظيف البلاط ، ولكنها في بعض الأحيان تكون قوية وغير فعالة للغاية وقد تؤدي الي تغير لون البلاط. يوجد بعض الطرق الطبيعية من المنزل أمنة وتقوم بتنظيف الفواصل بين السيراميك وتعيد اليه لونه الأبيض كما السابق ، وهذة الطريقة يمكن استخدامها أيضا في غرف المنزل الأخرى.

تنظيف الفواصل بين سيراميك الحمام

إذا كانت كمية الأوساخ في السيراميك ليست كبيرة ، يمكنك استخدام بيكربونات الصوديوم ، احضر اناء مملوء بالماء الساخن ، واضف اليه  بيكربونات الصوديوم ، قم بإرتداء قفاز لحماية يدك وقم بغسيل السيراميك والفواصل بين السيراميك بهذا المزيج ، استخدم اسفنجة لكحت البلاط وفركة جيدا .

لمنع تكون العفن والأوساخ بين بلاط الاستحمام ، نوصي بالتنظيف الدوري بالماء وبإستخاد المبيض أو الخل  ، قم بمزج الماء مع المبيض والخل وضعة في زجاجة بخاخ ورش علي سطح السيراميك في الحمام ، ثم افركه بقوة بقطعة قماش .

توصي شركة تسليك مجاري بالضغط بالإهتمام بالحمام وعدم  التغافل اذا وجد عفن علي سيراميك الحمام  ، فقد يكون هذا العفن نتيجة لتسرب للمياه ، وتحتاج الي حل سريع ، منعا لإنتشار هذا التسرب في المنزل كاملا .

خدمات التنظيف المختلفة